Top المرأة الإماراتية Secrets

Wiki Article



أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

مسؤولون: «يوم المرأة الإماراتية» يجسد الاحترام والتقدير لـ«بنات زايد»

رئيس وزراء بريطانيا: هاريس غيرت حملة انتخابات الرئاسة «بشكل عميق»

وقالت الدكتورة عبير السميطي، رئيسة إدارة الموارد البشرية في مصرف الإمارات للتنمية: «المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها على لعب دور رئيس في دفع عجلة النمو الوطني وتمكنت من تقلُّد مناصب قيادية عليا في العديد من القطاعات الاستراتيجية للدولة».

وقامت المرأة الإماراتية بأدوار مهمة أثْرتْ التراث الثقافي والحضاري والتاريخي الغني لدولة الإمارات، خاصةً في مجال الأعمال الحرفية والتقليدية إلى جانب مسؤولياتها الرئيسة في الاهتمام بالأسرة.

ثانياً: الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة.

نحن، كشركة تركواز، نقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية، وفي نفس الوقت نبذل قصارى جهدنا من أجل حماية بياناتكم هذه باتخاذ التدابير الفنية والإدارية المنصوص عليها في القوانين.

المرأة الإماراتية في التعديل الوزاري.. ثقة تتزايد وتمكين يتواصل

وضع آليات وبرامج تعزز الصحة النفسية للمرأة في جميع مراحل العمر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

. هذه النماذج من النساء يرقى بها الوطن وتبقى رايته مرفوعة وخفاقة بين الأمم وهن وسام شرف نضعه على صدورنا فلهن كل التحية والتقدير والثناء".

ومن خلال برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع وحملاتها الإنسانية وملتقياتها العلمية لصناعة القادة من القيادات النسائية، استطاعت المرأة الإماراتية أن تتولى بثقة واقتدار إدارة المشاريع الإنسانية في مختلف دول العالم، للمساهمة في التخفيف من معاناة الفئات المعوزة وخدمة الإنسانية، بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الديانة، انسجاماً مع نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان يوم المرأة الإماراتية آل نهيان.

. ونحتفل في الإمارات بالمرأة شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع».

Report this wiki page